رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

أبرز الفنانين الذين نجحوا في مواجهة أزماتهم.. آخرهما منة شلبي

لقد شاهدنا الكثير من فنانين وفنانات الوسط الفني، وقعوا في عدة أزمات وأبرزها الإدمان بالمخدرات، حيث تعطل مشوارهم الفني، وآخرون تجاوزوا ذلك الفخ ليواصلوا أعمالهم، والذي كانت أبرزهم منة شلبي، وهناك أيضًا بعضهم اعترف والآخر أنكر، وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز النجوم الذين وضعوا في هذا المأزق

 

منة شلبي:

 

وكانت منة شلبي من أبرز الفنانين الذين نجحوا في تخطي أزماتهم بمنتهى السهولة، حيث أنها تعرضت في أخر فترة إلى عدة صدمات في حياتها، والتي بدأت بقرار إلقاء القبض عليها في قضية تعاطي المخدرات التي شغلت الرأي العام منذ فترة قصيرة، حتى حكمت المحكمة فيه منذ أيام بقرار حبسها ودفع غرامة مع إيقاف التنفيذ.

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة الفنانة منة شلبي؛ بالسجن سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، وذلك عقب ضبطها من قبل موظفي الجمارك بالميناء الجوي، أثناء إنهائها إجراءات دخولها إلى البلاد قادمة من إحدى الدول الأجنبية.

ثم فاجأت منة متابعيها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بتواجدها ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023، حيث نشرت البوستر الرسمي الخاص بمسلسلها "تغير جو" على مختلف حساباتها الرسمية، معلقة: "بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023".

 

شيرين عبدالوهاب:

 

ويليها في القائمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي تعتبر من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن لأزمات الفترة الأخيرة، حيث أثارت شيرين جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد وقوعها في أزمة جديدة انتهت بإدخالها إلى مستشفى الأمراض النفسية.

وفجر محمد عبد الوهاب، شقيقها، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، صدمة من العيار الثقيل؛ فقد صرح بأن النجمة المصرية تتعاطى المخدرات بصحبة طليقها الفنان حسام حبيب داخل شقة استأجرتها لهذا الغرض، وبأنه تواصل مع لجنة مختصة من أجل نقلها إلى المستشفى الخاص بعلاج الإدمان.

 

دينا الشربيني:

 

دينا الشربيني، ربما لم يعلم الكثير من الجمهور بقضيتها لأنها حدثت في بداية مشوارها الفني، حيث ألقت قوات الأمن المصرية القبض عليها في منطقة الزمالك عندما تواجدت بصحبة عاطل في منزله وهي تتعاطى المخدرات، تلك القضية التي قضت بسببها دينا الشربيني عامًا في السجن، وكاد مشوارها الفني ينتهي قبل أن يبدأ، لولا تعاطف البعض معها ومنحها استثناء من أجل أعمالها.

 

نيفين مندور:

 

ومن الأسامي المعروفة والتي تصدرت مؤشرات البحث فى موقع جوجل، هي نيفين مندور بالرغم أنها لم تحقق الشهرة الضخمة خلال مشوارها الفني، أبرزهم بطولة فيلم "اللي بالي بالك"، وذلك بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها، وبحوزتها كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي، وقضت عدة أيام في السجن، ثم أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية التي لم يصدر حكم عليها حتى الآن.

 

أحمد عزمي:

 

قال أحمد عزمي مؤخرًا خلال لقائه في برنامج "كلام الناس" المذاع على شاشة mbc،:"الأمر اللي خلاني مبقتش قادر أواجه الدنيا مقتل أخويا حمدي، اللي اتقتل بحادثة بشعة تعرض فيها لـ 13 طعنة في جسده، بسبب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، معرفتش أعيش طبيعي، وروحت شرم الشيخ واشتريت شاليه، و بدأ فقدان التوازن يزيد وابتعدت عن كل الحاجات الحلوة اللي بحبها.

وتابع :«لما روحت شرم الشيخ كان حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت في دوامة الكحول اللي هو بداية لكل مفسدة، وبدأت تعاطي المخدرات، ودخلت في اكتئاب مع انفصالي عن زوجتي بعد ما إدمان الممنوعات تسبب في تأثر علاقتي بزوجتي وابني، وقامت زوجتي بطلب الخلع، عشان تبعد هي وابنها عن هذه الأجواء".

ولفت "عزمي"، إلى أنه لا يلوم زوجته السابقة على رد فعلها، مشددًا على أن تصرفاته وقتها كانت خاطئة، واعترف الفنان أحمد عزمي، بتعاطيه الترامادول، قائلًا: «كنت باخد ترامادول، لكن بوصفة طبية "روشتة"، بس الموقف على بعضه مكنش شكله كويس، كان فيه حد من اللي راكبين معايا العربية كانت بنت مُسجلة، فالموضوع كبر».

 

منة شلبي شيرين عبدالوهاب أحمد عزمي نيفين مندور

فنون