رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

يسرا: مقدرش أتبرى من أبويا بس أمي أختارت غلط (فيديو)

الفنانة يسرا، فيتو
الفنانة يسرا، فيتو

قالت الفنانة يسرا:"عمري ما اقدر اتبرى من اسمي ولا من أبويا محمد حافظ نسيم، ولكن أنا برضو بنت أمي سهيلة وهبي".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "أنا والقناع" المذاع علي قناة "الحياة":"أنا بنت سهيلة وهبي الست اللى ربت وكبرت وتعبت وشقيت وحرمت روحها من حاجات كتير اوي علشان أكون انا في المكانة اللى فيها دلوقتي".

وأضافت يسرا:"مرة لومت أمي علي اختيارها أب قاسي ليا وقالت لي أنا اخترت غلط فمكنش ممكن استمر في الجوازة دي وعلشان كده مشيت ولما تكبري هتعرفي ليه أنا مشيت".

اعتذار يسرا لوالدتها

ولفتت:"لما كبرت عرفت أنا أمي كان عندها حق إنها تمشي ومتكملش مع أبويا وقلت لها انتي كان عندك حق وآسفة إني سألتك ليه مشيتي".

مسلسلات رمضان 2023، تستعد شاشات التليفزيون استقبال أولى حلقات الأعمال الدرامية المشاركة بالماراثون الرمضاني 2023، والذي تتنوع أعماله ما بين الكوميديا والأكشن والدرامي والتاريخي.

 

ولعل من أبرز مسلسلات رمضان 2023، هو مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا، والذي تُشارك هذا العام بمسلسل كوميدي إجتماعي ورمانسي يحمل اسم (1000 حمدالله على السلامة) وستكون بداية عرضه الليلة عبر قناة عمان فى تمام الثامنة مساءً بالتوقيت المصرى.

 

يسرا، ومؤخرا كشفت يسرا، كواليس وتفاصيل مسلسلها الجديد "1000 حمد الله على السلامة" قائلة:" شخصيتي في المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة أبنائها في المسلسل وهما الفنانان آدم الشرقاوي ومايان السيد".

 

وقالت النجمة يسرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي قدمته الإعلاميات منى عبد الغني ومها الصغير وإيمان عز الدين: إنها سعيدة بالعمل مع نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف، مضيفة:" عايزة أقول لكم على حاجة، أنا معتمدة عليهم الحقيقة في الكوميديا، وبعتمد على أنهم يحطوا المواقف اللي أنا أقدر أضيف عليها ريأكشن كوميدي، والحقيقة أن وجودهم ضايف لنا جدا في المسلسل".

 

وجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم في رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر، مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم، ومسلسل الكبير للنجم أحمد مكى، ومسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوى.

 

وأشارت يسرا إلى انها زارت عددا من المحافظات خلال تصوير المسلسل منها محافظات دمياط، بورسعيد، الفيوم، مؤكدة أنها فوجئت بمستوى التطور والتقدم الذي شهدته المحافظات المصرية خلال الفترة الماضية، مضيفة:" الحمد لله مصر بتتطور للأحلى وللأجمل وللأرقي".

 

عن ذكرياتها مع شهر رمضان المبارك، قالت النجمة يسرا:" والدتى ربنا يرحمها لما كانت عايشة كانت دايما تجمعنا كلنا على الفطار فى رمضان، وأنا دلوقتى باحاول أعمل زيها، ولازم كلنا نتجمع أول يوم فى رمضان كعيلة، وأنا دايما فى رمضان بيبقى عندى تصوير باقى حلقات المسلسل اللى باشارك بيه فى رمضان"

 

وجهت النجمة يسرا رسالة إلى كل سيدة، قائلا:" عايزة أقول لها خليك قوية وما تضعفيش، أنتى ست وانتى مولودة قوية، ربنا خالقنا أقوياء، صحيح بنمر بفترات صعبة جدا ولحظات ضعف كتيرة، لكن الوضع تحسن جدا بالنسبة للمرأة وأصبح لدينا قوانين تحمى حقوق المرأة، وأنا الحقيقة أشكر القياداة السياسية على تكريم المرأة وتحقيق مكتسبات كبيرة لها وصدور قوانين كثيرة ساهمت فى حصول السيدات على حقوقهم.

 

 

يسرا الفنانة يسرا والد يسرا والدة يسرا برنامج انا والقناع قناة الحياة

فنون