رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

نيللي كريم: داخل كل بيت في الصعيد حكاية تستحق أن تقدم للجمهور

نيللي كريم
نيللي كريم

مع بداية عرض مسلسلها "عملة نادرة"، أعربت نيللي كريم، عن سعادتها بمشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل صعيدي، وقالت:" استمتع دائما بمشاهدة المسلسلات الصعيدية، خاصة التي تبرز تراث الصعيد ومن لا يذهب إلى الصعيد لم يرى مصر، وعندما ذهبت وعندما ذهبت للصعيد انبهرت بالطبيعة الساحرة للنيل والناس، وفي كل مرة أذهب للصعيد أتخيل أن داخل كل بيت ووراء كل باب حكاية يمكن أن تقدم للجمهور.

وقالت نيللي كريم، في تصريحات خاصة، حول كيفية تحضيرها للشخصية الصعيدية التي تقدمها في مسلسل "عملة نادرة"، : "لم أتأثر بأي شخصية صعيدية أخرى أثناء التحضيرات للدور، ولكن فقط كنت أشاهد المسلسلات الصعيدية القديمة خاصة مسلسل "الضوء الشارد" وهو عمل ممتاز ولا أمل أبدا من مشاهدته في كل مرة يعرض فيها.

تجسد نيللي كريم دور "نادرة"، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة في الصعيد، ويمنعها أن ترث أرضها، وتحصل بدلاً منها على أموال، ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين.

مسلسل "عملة نادرة" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم جمال سليمان وأحمد عيد وكمال أبو ريا وجومانا مراد ومحمد لطفي ومحمد فهيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل وإنتاج جمال العدل وتخوض من خلاله نيللي كريم تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى.

ً | محمد يكشف عن المنافس الوحيد في حياته والدراما الرمضانية

اخبار اليوم

فنون