رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

بعد طرحها راضيين.. لطيفة: شعرت بحالة ربانية وأجهز لـ دعاء آخر

فن  لطيفة
فن لطيفة

طرحت الفنانة لطيفة دعاء جديد عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم "راضيين" بمناسبة شهر رمضان.

ودعاء راضيين من كلمات محيي الدين أحمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع زناتي، وهندسة صوتية بيشوي مجدي.

وقالت لطيفة في بيان صحفي: بمجرد سماع كلمات دعاء "راضيين" قررت تسجيله على الفور، فهو مناسب جدا لشهر رمضان الكريم، وبه رسالة توصي الجميع بالرضا، وهذه المرة الأولى التي أتعاون بها مع محيي الدين أحمد ومحمد جمال وبيشوي مجدي، وهناك مفاجأة جديدة نجهز لها وهي دعاء آخر سيتم طرحه قريبا.

وأضافت لطيفة: كلمات الدعاء جذبتني وشعرت بحالة ربانية أتمنى أن تصل لكافة المستمعين، وبرغم أنني في شهر رمضان دائما أفضل الحصول على إجازة والبقاء في رحاب الله سبحانه وتعالى، ولكن هذا الدعاء جعلني أقرر النزول لتسجيله وطرحه في الشهر الكريم.

آخر أعمال لطيفة

الجدير بالذكر أن لطيفة حصلت على لقب نجمة راديو اينرجي خلال شهر فبراير الماضي، وكانت آخر أعمالها فيديو كليب "ملحوقة" من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتعاونت لطيفة في تصويرها فيديو كليب مع المخرج شريف ترحيني.

وقالت لطيفة في كلمات أغنيتها ملحوقة: كل اللي عدى من حياتي شوية وقت أوقات فرحت فيها وأوقات زعلت، أغلب الأوقات قوية، وساعات ضعفت بس اكتشفت إن اللي فات تضييع في وقت ملحوقة ولنفسي لقيت نفسي محقوقة وهقابل الأيام بشوقة وأضحك أنا على الذكريات

لطيفة دعاء راضيين اعمال لطيفة راديو انرجي اغاني لطيفة تصريحات لطيفة اخبار الفن

فنون