رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

حبس تاجري مخدرات بحوزتهما 7 أكياس حشيش بالقطامية

حوادث  حشيش - أرشيفية
حوادث حشيش - أرشيفية

أمرت جهات التحقيق حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة بعد ضبط بحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر بدائرة قسم شرطة القطامية في القاهرة.

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بالقاهرة

كما أمرت جهات التحقيق بعرض عينة من المواد المخدرة المضبوطة بحوزته المتهمين على المعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير شامل عنها، وتقديمه في حين الانتهاء منه إلى جهات التحقيق.

وطلبت جهات التحقيق من رجال المباحث بإجراء تحريات تفصيلية عن المتهمين المضبوطين وكذا عن نشاطهم الإجرامي، وإجراء فيش جنائي وتقديم صحيفتهما الجنائية إلى جهات التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة القطامية، وبحوزتهما 7 أكياس من جوهر الحشيش المخدر - سيجارة بها مادة الحشيش المخدر - مبلغ مالي - هاتفين محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعرض المتهمين على جهات التحقيق وحرز المواد المخدرة المضبوطة حوزة المتهمين، حيث أمرت جهات التحقيق حبس الشخصين المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

المواد المخدرة الحشيش المعمل الكيميائي قسم شرطة مديرية امن القاهرة

حوادث