رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

تلال إيست القاهرة الجديدة

تلال إيست القاهرة الجديدة أحدث وأكبر إطلاق من قبل مجموعة رؤيا للتطوير العقاري الى جانب مشروع تلال العين السخنة و تلال الساحل الشمالي ، يقع تلال إيست القاهرة الجديدة في موقع جغرافي متميز جدا في التجمع الخامس، بالقرب من ماونتن فيو أي سيتى التجمع الخامس، وهو من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة وأكثر المناطق السكنية والاستثمارية الرئيسية تميزا التي أصبحت الآن محط اهتمام الجميع، إليك باقي التفاصيل في الفقرات التالية.

تصميم تلال إيست القاهرة الجديدة

تم تصميم تلال إيست القاهرة الجديدة بأفضل التصميمات العالمية الحديثة التي تناسب جميع الأذواق، بالتعاون مع كبار المستشارين والمهندسين، بخطة تنفيذ مميزة بالإضافة إلى أنها توفر أكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتكاملة والأنشطة الترفيهية التي لا غنى عنها، والتي تلبي جميع متطلبات العملاء اللازمة.

الموقع الأكثر تميزًا في القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان، كما تتمتع جميع الغرف في الوحدات بسهولة الوصول إلى المساحات الخضراء الخاصة بـ إثراء المشروع ببحيرة تزين كل جزء من أجزاء المشروع بالإضافة إلى المساحات المائية، وتم تصميم مجموعة أخرى لا حصر لها من المناظر الطبيعية على شكل مرتفعات من أجل خلق نمط حياة عالمي.

موقع كمبوند تلال إيست القاهرة الجديدة

حرصت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري باعتبارها الشركة المالكة لمشروع إيست هيلز التجمع الخامس على اختيار الموقع بدقة ليكون نقطة مركزية قريبة من أهم شبكات الطرق والمحاور الرئيسية التي ترتبط بالقاهرة الكبرى، يتميز بموقعه بالقرب من الجامعة الأمريكية وطريق السويس وكذلك طريق العين السخنة، وتم بناء تلال إيست القاهرة الجديدة على مساحة حوالي 184 فدانًا وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، فهي مدينة سكنية متكاملة، كما تضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة من بينها فيلا فاخرة بمساحات وأسعار تنافسية.

وقد كان للشركة العديد من الأعمال والمشروعات العقارية في مصر، ولعل من أبرزها تلال العين السخنة وغيرها من المشروعات الأخرى التي ساهمت في تطوير القطاع العقاري في مصر في الآونة الأخيرة.

مميزات الحياة داخل كمبوند تلال ايست

لم يكن مشروع تلال ايست القاهرة الجديدة مشروعًا سكنيًا عاديًا، ولكنه فريد من نوعه في العديد من المميزات المختلفة التي جذبت الكثير من العملاء والمستثمرين إليه، على النحو التالي:

  • الموقع الإستراتيجي لمشروع تلال إيست فريد من نوعه حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة حيث تقع منطقة التجمع الخامس والتي تربط أهم الطرق والمحاور الرئيسية.
  • كما أن مساحة المشروع شاسعة حيث تم تقسيمها بين مناظر طبيعية خلابة وبحيرات صناعية مما يعطي المكان مظهراً مبهراً لمن ينظر إليه.
  • كما يوجد مسجد كبير يتسع لأكبر عدد من المصلين تم تصميمه على نفس الطراز الإسلامي.
  • يمكنك الاستمتاع بأفضل الأوقات الهادئة داخل أكبر حديقة تحتوي على أشجار عالية ويوجد بها مرافق جلوس متنوعة للاسترخاء.
  • للأطفال الصغار، تم توفير منطقة ترفيهية كبيرة لهم تضم جميع الألعاب المميزة والآمنة، من أجل الاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصدقاء.
  • تم توفير عدد من الوحدات المختلفة داخل المشروع والتي تختلف من حيث المساحات، بحيث يكون للعملاء حرية اختيار الأنسب لهم.
  • يوجد بالمشروع مراكز صيانة تقوم برصد الأعطال والمشاكل الفنية داخل وحدات تلال شرق القاهرة الجديدة.

اسعار ومساحات تلال إيست

تتنوع الوحدات السكنية في مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة، من بينها فيلات فاخرة تناسب ذوق العملاء الراقي، بمساحات وأسعار مميزة ومختلفة، ومساحات تبدأ من 246 مترًا مربعًا، ونذكر المساحات المتوفرة والأسعار التالية:

  • فيلا مستقلة، تبدأ مساحتها من 472 مترًا مربعًا على أرض 664 مترًا مربعًا، وروف أو تراس بمساحة 103 مترًا مربعًا، بسعر يبدأ من 35.000.000 جنيه مصري.
  • فيلا تنفيذية، مساحات تبدأ من 300 متر مربع، على مساحة أرض 516: 557 متر مربع، وشرفة على السطح بمساحة 62 متر، وسعرها يبدأ من 22،000،000 جنيه مصري.
  • فيلا حصرية بمساحات تبدأ من 395 مترًا مربعًا، ومساحة أرض 616: 772 مترًا مربعًا، وشرفة على السطح 97 مترًا مربعًا، ويبدأ سعرها من 6 ملايين جنيه مصري إلى 28 مليون جنيه مصري.
  • دوبلكس بسعر يبدأ من 9 مليون جنيه مصري.
  • تاون هاوس ميدل يبدأ سعره من 10،500،000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس كورنر بسعر يبدأ من 12،500،000 جنيه مصري.