رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

رمتها من على السلم.. ننشر اعترافات المتهمة بقتل ابنة زوجها في سوهاج

محافظات  الطفلة المجني عليها
محافظات الطفلة المجني عليها

استمعت جهات التحقيق المختصة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، إلى أقوال المتهمة بقتل ابنة زوجها، البالغة من العمر 5 أعوام، وجرى التحفظ على المتهمة رهن التحقيقات.

 

ننشر اعترافات المتهمة بقتل ابنة زوجها في سوهاج

 

وخلال التحقيقات، اعترفت المتهمة بأنها استغلت دخول الطفلة -المجني عليها- لمنزلها فدفعتها من أعلى السلم، ما أدى إلى سقوطها وإحداث إصابتها، ثم تعدت عقب ذلك عليها مما تسبب في وفاتها.

وأضافت المتهمة "ف. ا" في اعترافاتها أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة، بسبب حدوث العديد من المشاجرات السابقة بينها وبين "ضرتها والدة المجني عليها" وانحياز زوجها لزوجته الأولى، ما دعاها إلى التفكير في الانتقام لنفسها، بإحراق قلب أم المجني عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بتغيب الطفلة سجدة. أ. أ. ح، 5 أعوام، تقيم ناحية دائرة مركز شرطة طهطا شمال المحافظة، في أثناء لهوها أمام منزلها بذات الناحية.

وفي وقتٍ لاحق من تلقي البلاغ باختفاء المذكورة، تبلغ للأجهزة الأمنية، بالعثور على المذكورة جثة هامدة، وبها آثار خنق حول الرقبة، وإصابات متفرقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

تبين من خلال التحريات والفحص، أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة الثانية لوالد المجني عليها، بسبب خلافات بينها وبين والدة المجني عليها -الزوجة الأولى- وحدوث خلافات ومشاحنات بين الزوجتين بسبب الغيرة فيما بينهما، حتى قررت الزوجة الثانية الانتقام من الزوجة الأولى، ما دعاها بارتكاب الواقعة، وإنهاء حياة الطفلة المجني عليها.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

سوهاج مقتل الطفلة سجدة حوادث سوهاج اعترافات قاتلة ابنة زوجها بسوهاج

حوادث