رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

بعد أزمة 3 ساعات متواصلة، روبي تشوق جمهورها بأغنيتها الجديدة ”لو يرجع”

روبي
روبي

نشرت المطربة روبي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” البوستر التشويقي لأغنيتها "لو يرجع" التي من المفترض أن يتم طرحها الفترة القادمة.

روبي تطرح قريبا لو يرجع

وقد طرحت روبي مؤخرا أغنية “٣ ساعات متواصلة ” والتي أثارت جدلا كبيرا بسبب جرأة الكلمات فقد رأى بعض النقاد أن الكلمات بها إيحاءات غير لائقة ولا يمكن طرحها بهذه الألفاظ لأنها مخالفة للذوق العام.

عزيز الشافعي

وقد علق الملحن عزيز الشافعي على الانتقادات التي وُجهت لأغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبي، مشيرا إلى أن مصر دولة بها حرية إبداع في الثقافة والسينما والدراما والأغاني.

عزيز الشافعي يرد على الانتقادات بشأن أغنية روبي

وقال عزيز الشافعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى أن الأغنية حصلت على انتقادات ولكن الأمر كل شخص تعامل معه على محمل مختلف عن نهجه الصحيح، متابعا: "أغنية روبي أنا أقدر أتحكم في كلمات الأغنية لكن مقدرش أتحكم في اللي بيجي في أذهان الناس".

وأردف عزيز الشافعي عن كتاباته الغنائية: “أنا بكتب زي أي كاتب كبير وأنا أحد تلاميذهم وكذلك في التلحين وبحاول أكون في الخط ده، وبحاول أقدم حاجة أنا مقتنع بيها وشايفها، وشايف أنها هتزود المحتوى الأغاني مع ألوان تانية من المزيكا وبنحاول إننا نكون موجودين بالأغاني بتاعتنا”.

و

أغنية 3 ساعات متواصلة اغاني عزيز الشافعي 3 ساعات متواصلة الملحن عزيز الشافعي المطربة روبي

فنون