رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

من 3 إلى 15 سنة.. أحكام بالسجن ضد 8 متهمين بالبلطجة في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية
محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، أحكاما بالسجن من: 3 سنوات إلى 15 سنة، ضد 8 متهمين بالبلطجة، واستعراض القوة في الإسكندرية.

وشملت الأحكام معاقبة المتهمين ـ الأول والسادس والسابع حضوريا، والباقين غيابا ـ السجن 5 سنوات ضد 'ب.ا.م'، و'س.ا.ف'، وسنوات ضد 'م.س.ف'، وكذلك معاقبة كل من 'ف.ا.م'، و' ب.ع.ع'، و 'ع.ع.ع'، و' م.م.خ' و' أ.ف.أ' بالسجن 15 سنة، مع إلزامهم بالمصاريف الجنائية ومصادرة الأسلحة البيضاء المضبوطة، وبوضع جميع المتهمين تحت مراقبة الشرطة كلا لمدة 3 سنوات، وإحالة الدعويين المدنيتين إلى المحكمة المختصة، لاتهامهم باستعراض القوة والعنف.

 

السجن لـ8 متهمين استعرضوا القوة وإصابة شخصين

 

وتعود أحداث تفاصيل القضية المقيدة، برقم 13504 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بقيام المتهمين باستعراض القوة والعنف فيما بينهم، بدائرة القسم.

وعند التحري تبين أنه على أثر بلاغ من الأهالي بقيام المتهمين كل من ' ب.ا.م'، و' س.ا.ف'، و' م.س.ف'، و'ف.ا.م'، و'ب.ع.ع'، و'ع.ع.ع'، و' م.م.خ'، و'أ.ف.أ'، باستعراض القوة باستخدام الأسلحة البيضاء فيما بينهم، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وأدت المشاجرة إلى إصابة المجني عليه 'ب.ا.م' بعاهة مستديمة في اليد اليمنى، بنسبة 2%، وإصابة المجني عليه 'م.س.ف'، في القدم اليمني بعاهة مستديمة، تقدر بنسبة 25%، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

محافظة الإسكندرية جنايات الإسكندرية إصابة اشخاص محكمة جنايات الإسكندرية استعرض القوة السجن ل 8 متهمين

حوادث