رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد إشبيلية في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

ريال مدريد وإشبيلية،فيتو
ريال مدريد وإشبيلية،فيتو

الدوري الإسباني، يحل إشبيلية ضيفًا على ريال مدريد اليوم الأحد بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنطلق مباراة نادي ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

تذاع مباراة ريال مدريد إشبيلية في الدوري الاسباني عبر قناة beIN sports HD 1.


كانت مباراة الذهاب بين إشبيلية وريال مدريد في الدور الأول للبطولة، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب إشبيلية.


ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 62 نقطة، يليه برشلونة بـ57 نقطة بعد فوزه أمام خيتافي بنتيجة 4-0.

فيما يتواجد إشبيلية في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا ويمتلك في رصيده 24 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي، حصل على مؤشر إيجابي جديد بشأن موعد عودة الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط الفريق.

وكان بيلينجهام تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مواجهة جيرونا يوم 10 فبراير الجاري، ضمن الأسبوع 24 من الليجا.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن عملية تعافي بيلينجهام تسير بشكل أفضل من التوقعات حتى الآن، ما يمنحه فرصة كبيرة للحاق بمباراة فالنسيا على ملعب المستايا بالأسبوع المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن بيلينجهام أدى تدريبات فردية، الجمعة، لكنه ركض على العشب وتدرب بالكرة أيضًا.

وأوضحت أن ما يؤكد تفاؤل ريال مدريد بقرب عودة بيلينجهام أن الألم الناتج عن الإصابة بالتواء في الكاحل قد تلاشى بالفعل.

ولا يتبقى أمام النجم الإنجليزي سوى تقوية المنطقة الخاصة بالإصابة، لضمان عدم تكرار المشكلة مرة أخرى، وهو ما سيحدث في الأيام المقبلة.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر بيان رسمي، الجمعة، عن إصابة جديدة سادسة في صفوف الميرنجي.

ونشر ريال مدريد، عبر موقعه الإلكتروني، بيانا جاء كالتالي: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبنا خوسيلو، تم تشخيص إصابته في كاحله الأيمن".

وأفادت تقارير صحفية، أن خوسيلو سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، على أن يكون اللاعب جاهزًا بنسبة 100% عقب فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

وتعد هذه الإصابة هي السادسة خلال الوقت الحالي في صفوف ريال مدريد، بعد تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، جود بيلينجهام وأنطونيو روديجر.


وبخلاف هذا السداسي، يفقد ريال مدريد، جهود الثنائي داني كارفاخال وإدواردو كامافينجا، في مباراة الأحد أمام إشبيلية، بسبب الإيقاف.

ريال مدريد يحسم موقفه من موهبة البرازيل

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من من مهاجمه الجديد أندريك، القادم في الصيف المقبل من صفوف بالميراس البرازيلي، وذلك بعد اقتراب النادي الملكي من ضم كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

وتشير جميع التكهنات إلى اقتراب الفرنسي كيليان مبابي من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أبلغ باريس سان جيرمان بعدم التجديد.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" موقف نادي ريال مدريد من البرازيلي أندريك مهاجم الفريق الجديد، القادم في الصيف من صفوف بالميراس البرازيلي، حيث كان هناك اتفاق بين ريال مدريد وبالميراس على إعارة أندريك لمدة عام تنتهي في الصيف المقبل، لينضم بعدها إلى الفريق الملكي.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، أن ريال مدريد لم يغير أي خطط له بشأن أندريك، رغم اقتراب مبابي من النادي الملكي وأن المفاوضات في مراحلها النهائية بين الطرفين قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

يريد ريال مدريد أن يصل أندريك إليه في الصيف المقبل بداية من يوليو، ولا يفكر النادي مطلقًا في تمديد إعارته حتى ديسمبر.

و

ريال مدريد ريال مدريد وإشبيلية إشبيلية الدوري الإسباني الليجا إشبيلية وريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

الرياضة