رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

قرار قضائى جديد فى محاكمة قاتل صديقه وتقطيع جثته الى أجزاء بالمعادى

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد وتقطيع جثته الى أجزاء بالمعادي لجلسة 28 أبريل المقبل.


كانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات فى ضوء الاتهامات المنسوبة اليه بالقتل عمدا مع سبق الاصرار والترصد بمنطقة المعادي.


وأوضحت التحقيقات في القضية رقم 519 لسنة 2024 جنايات المعادي والمقيدة برقم 23 لسنة 2024 كلي جنوب القاهرة، استدراج المتهم سيد سيف المجني عليه بمكالمة الى أحد الشقق وقام بقتله وتقطيع جثته الى أجزاء ووضعها فى أكياس بلاستيك والقائها فى القمامة بمناطق متفرقة بنطاق دائرة قسم شرطة المعادى .

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم يرتبط بعلاقة صداقة مع المجنى عليه وانهى حياته بسبب خلافات بينهما والقى رجال المباحث القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات .

وعلى جانب آخر ،قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية، منذ قليل، بإحالة أوراق عاطل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وذلك لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، عقب إدانته بتهمة قتل شاب بسبب خلافات بينهما.

تفاصيل القضية التي وقعت أحداثها في منطقة شبرا، تفيد بقيام عاطل بقتل شاب بسبب خلافات بينهما، وذلك إثر قيام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، ونتج عنه وفاة المجني عليه في الحال، إثر إصابته بطعنات متفرقة في الجسد، وقبل محاولة إسعافه من الأهالي، نتيجة توقف عضلة القلب، وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وقالت التحقيقات، إن خلافا نشب بين المتهم والمجني عليه نتج عنه مشاجرة بينما تطورت إلى تشابك بالأيدي، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض وطعن المجني عليه.

محكمة جنايات القاهرة قتل فى المعادى قسم شرطة المعادى النيابة العامة

حوادث