رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

لم تتحمل صدمة رحيل والدتها..سبب اعتزال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

رحلت اليوم الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما، ودفنت في هدوء تام، وأعلن الخبر أخيها شريف سيف النصر.

 

اعتزال شيرين سيف النصر

 

اعتزلت الفنانة شيرين سيف النصر التمثيل وابتعدت منذ أكثر من 17 عاما، وكشفت في تصريحات سابقة لها عن السبب وراء ابتعادها عن الفن.

وكشفت شيرين سيف النصر في مداخلة هاتفية منذ نحو عامين عبر قناة دي ام سي، سبب الاعتزال قائلة:'غيابي لمدة 12 عاما كان بسبب وفاة والدتي، لم أستطع استكمال مشواري الفني بعدها، شعرت بالتعب فابتعدت، ولم أتمكن في العودة من جديد، فهي من كانت تقف بجانبي، وتقرأ لي السيناريوهات، وتخاطب الصحافة'.

وتابعت شيرين سيف النصر:'مع الوقت بدأ مستوى الأعمال التي تصلني يقل عن المطلوب، وحاليا أدرس خطوة رجوعي للفن من جديد، ومعروض عليّ الكثير من الأعمال الجميلة، ومن المحتمل أن أعود قريبا خلال شهرين أو ثلاثة، بعمل سينمائي'.

وأكملت شيرين سيف النصر قائلة: 'خلال فترة غيابي كنت أقرأ كثيرا وأسافر بشكل مستمر، وتابعت الحياة الفنية في مصر، لكن علاقتي بكل أصدقائي النجوم كانت مقطوعة طوال هذه الفترة، وكنت أسأل عن عادل إمام، لكني لم اتصل به نهائيا، لأنه يقال إنه لا يرد على أحد، واتصلت بالفنان سمير صبري قبل وفاته بأسبوع، وكانت نفسيته عالية، ولم التق هيثم أحمد زكي، أو اتصل به نهائيا، لكن الراحل والده أحمد زكي، وصديقه ممدوح وافي، كانت بيننا اتصالات دائمة ومستمرة'.

وواصلت شيرين قائلة: 'تمنيت تقديم مشهدا وحيدا في مسلسل الاختيار، وتابعت أجزاءه الثلاثة، والجميع أبدعوا فيه، ياسر جلال، وأحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، ولو كانوا طلبوا مني تقديم مشهد كنت سأوافق وأعود من الاعتزال، وأعجبني جدا مسلسل بطلوع الروح لمنة شلبي، التي أبدعت وقدمت أحلى أدوارها، كما أعجبتني شيماء سيف، وغادة عادل، في أحلام سعيدة، ويسرا التي اعتبرها الملكة'.

شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر

فنون