رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

شاب يقتل والدته ويصيب شقيقه ويشعل النار بنفسه في الدقهلية

جثه
جثه

أنهى شاب في العقد الثاني من عمره حياة والدته بعيار ناري من فرد خرطوش بقرية شها مركز المنصورة محافظة الدقهلية ثم أضرم النار بنفسه محاولا إنهاء حياته بطلق ناري وذلك بعد خلافات بينهما، وجرى نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، والمصاب لتلقي العلاج، وتكثف المباحث تحرياتها حول الواقعة.

 

شاب يقتل والدته بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين مأمور مركز شرطة المنصورة، ببلاغ من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار داخل منزل بقرية شها وتبين مصرع سيدة وإصابة نجلها.

 

خرطوش أرشيفية

 

عيار ناري

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وبالفحص تبين مصرع سماسم سعد محمد علي، 46 عاما مقيمة بشها التابعة لمركز المنصورة على يد نجلها 'صبح خ. ع' 21 عاما.

 

ودلت التحريات الأولية أن الشاب أطلق على والدته عيارا ناريا من فرد خرطوش مما أدى إلى إصابتها في الصدر من مسافة قريبة، ثم قام بإطلاق النار على نفسه محاولا إنهاء حياته.

جرى نقل جثمان المتوفية إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي ونقله للمستشفى لإصابته بجروح متهتكة بفروة الرأس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

حادث المنصورة جريمة المنصورة شاب يقتل والدته بالدقهلية شاب يقتل أمه بالمنصورة

حوادث