رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

توك شو

4 طرق لارتداء البناطيل الواسعة موضة 2021.. مناسبة لأى وقت وكل خروجة

تتصدر البناطيل الواسعة اتجاهات الموضة هذا العام، كقطعة أزياء راقية مناسبة للمحجبات ولغير المحجبات، ويسهل ارتداؤها بأكثر من طريقة تعطي شياكة ورقي وسهولة في الحركة بشكل سهل وبسيط ودون تكلف، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي عدة طرق لارتداء البناطيل الواسعة والتي تعتبر موضة 2021.

البنطلون الواسع على التيشيرت:

قال خبير الأزياء إن من أفضل طرق ارتداء البناطيل الواسعة هي ارتداء تيشيرت عليها مع حذاء رياضي، وهذه الإطلالة مناسبة لفترة الصباح حتى المساء، ومن الملابس المناسبة في التجول نهاراً أو الذهاب إلى العمل.

بنطلون على تيشيرتبنطلون على تيشيرت


البنطلون الواسع على الشيميز:

الشيميز البيزك أو الأوفر سايز من القطع المناسب ارتداؤها على البناطيل الواسعة ومناسبة بشكل كبير للمحجبات وللفتيات اللاتي يرتدين حجاباً كاملاً لما يعطيهن سهولة كبيرة في الحركة، بجانب الشيميز البيزك عند ارتدائه على حذاء كلاسيكي فهذا الاستايل مناسب لحضور الاجتماعات الصباحية والمقابلات الهامة.

بنطلون فاتح على شيميزبنطلون فاتح على شيميز


البنطلون الواسع على الاستوميك:

وتعتبر قطعة الاستوميك الضيقة من القطع المناسب ارتداؤها على البناطيل الواسعة خاصة لو لون البنطلون فاتح، وهو مناسب بشكل كبير للتنزه أو الجلوس على البحر والشواطئ.

بنطلون على استوميكبنطلون على استوميك


البنطلون الواسع على بادي سادة:

ويعتبر ارتداء البناطيل الواسعة على الباديهات السادة من اشيك الطرق للظهور بإطلالة بسيطة وغير متكلفة، بجانب ارتداء جاكيت جينز أو بليزر وقت الليل مع جزاء بسيط أو مفتوح.

توك شو