رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

تكنولوجيا

”الستات ميعرفوش يكدبوا” يسلط الضوء على خسائر فيسبوك بعد تعطله لمدة 6 ساعات

الإعلامية إيمان عز الدين
الإعلامية إيمان عز الدين

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على خسائر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بعد توقف أشهر منصات التواصل الاجتماعى لمدة 6 ساعات، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، إن 7 مليارات دولار هى خسائر زوكربيرج مؤسس فيس بوك بعد توقف خدمات أشهر منصات التواصل الاجتماعى لـ 6 ساعات.

 

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى خلال البرنامج، أن بعض المواطنين عادوا للرسائل النصية والتواصل عبر الإيميلات لتعويض تعطل فيسبوك وواتس آب، والجميع عاش فى عصر ما قبل السوشيال ميديا، والبعض قرأ كتاب وشاهد مسلسل.

 

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى: "6 ساعات لم يكن فيها خدمات نعتمد عليها بشكل يومى، وقبل ذلك حدث انقطاع لفترات قصيرة ولكن أمس كانت أزمة عالمية، والأسباب التي أدت لتعطل منصات التواصل الاجتماعى غير معلنة، وهذا تسبب في تراجع ثروة زوكربيرج وانخفاض أسهم فيس بوك".

 

فيما أبرزت الإعلامية إيمان عز الدين، دور المعلم في اليوم العالمى للمعلم، موضحة: "أبى كان ملحق تجارى في فرنسا وكنت بتكلم فرنساوى، والأسرة كانت قلقة من تحدثى باللغة الفرنسية أكثر من العربى، وجاء الشيخ حسن وعلمنى اللغة العربية وكان له الفضل بعد الله عز وجل في تعلم اللغة العربية، وحصلت على جائزة القصة القصيرة في تانية ثانوى ، ووالدى هو المعلم الأول والأخير بالنسبة لى".

 

الستات ميعرفوش يكدبوا ايمان عز الدين هبه الاباصيرى فيسبوك اخر الاخبار

تكنولوجيا