رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

توك شو

شوبير بعد تتويجها بطلة العالم: نور الشربيني بنت من مصر فخر العالم

نور الشربيني
نور الشربيني

تقدم الإعلامي شوبير بالتهئنة لنور الشربيني بعد تتويجها المصنَّفة الأولى عالميًا للسيدات في لعبة الإسكواش ببطولة كأس العالم للإسكواش للمرة الخامسة في تاريخها بعد فوزها اليوم على نوران جوهر في نهائي مصري لبطولة العالم للإسكواش.

وقال شوبير في تغريدة له علي موقع التدوينات القصيرة تويتر: ”نور الشربيني بنت من مصر فخر العالم”.

احتفلت نور الشربيني بالتتويج الخامس ببطولة العالم للإسكواش ما بين الدموع والفرحة بتحقيق البطولة.

ونشرت نور الشربيني عدة صور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب التتويج ببطولة العالم للاسكواش اليوم قائلة: ”بطلة العالم للمرة الخامسة”.وتوجت اللاعبة المصرية نور الشربيني المصنَّفة الأولى عالميًا للسيدات في لعبة الإسكواش ببطولة كأس العالم للإسكواش للمرة الخامسة في تاريخها بعد فوزها اليوم على نوران جوهر في نهائي مصري لبطولة العالم للإسكواش.

وفازت نور الشربيني على نوران جوهر بنتيجة أشواط 11-5 و11-8 و 11-9 بينما فازت نوران جوهر في الشوط الثالث بنتيجة 11-8.

ويحصل صاحب المركز الأول في بطولة العالم للإسكواش المُقامة في شيكاغو على جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

واستطاعت نور الشربيني، المصنَّفة الأولى عالميًا للسيدات في لعبة الإسكواش، التأهل إلى نهائي بطولة العالم المُقامة بمدينة شيكاغو في أمريكا.وفازت نور الشربيني على منافستها الأمريكية أماندا صبحي في لقاء الدور نصف النهائي بنتيجة 3/0 في مباراة استغرقت 25 دقيقة، بنتيجة: ”11-3، 11-5، 11-5”.

كما تمكنت نوران جوهر من الفوز على الفرنسية كاميل سيرم من الدور نصف النهائى لبطولة العالم للإسكواش  خلال الفترة بين 14 إلى 23 يوليو الجاري.

وفازت نوران بنتيجة 3-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: ”11-8، 11-4، 11-3”.

جدير بالذكر أن نور الشربيني كانت فازت على مواطنتها نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا في مباراة شرسة بالدور النهائي لبطولة الجونة للإسكواش شهر مايو الماضي، والتي استمرت لمدة (37) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (0/3) بواقع نقاط 11/7، 11/8، 11/5.

بطولة العالم للاسكواش الاسكواش احمد شوبير شيكاغو نور الشربيني نوران جوهر

توك شو