رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

أخبار عالمية

رئيسة وزراء فنلندا تبرر فيديو الرقص في إحدى الحفلات

بررت رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين تصرفها في حفل مؤخرا بقولها إنها افتقدت "الابتهاج والمرح والتألق" الأمر الذي قوبل بالوقوف والتصفيق من أعضاء حزبها.

وتعرضت مارين لانتقادات شديدة الأسبوع الماضي بسبب مقاطع فيديو لحفل خاص حضرته قبل أسبوع ظهرت فيها وهي ترقص وتغني بحماس مع أصدقائها. وخضعت لاختبار الكشف عن المخدرات جاءت نتيجته سلبية.

وقالت عضوة الحزب الاشتراكي الديمقراطي خلال فعالية استضافها حزبها في لاهتي بفنلندا: "أنا إنسانة وأنا أيضا افتقد الابتهاج والمرح والتألق أحيانا وسط هذه الغيوم الداكنة"، الأمر الذي قوبل بالوقوف والتصفيق من الحضور.

رئيسة وزراء فنلندا تثير جدلا برقصة صاخبة في حفل خاص مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بأغلبية ساحقة لصالح انضمام السويد وفنلندا للناتو كندا اول دولة تصدق على انضمام فنلندا والسويد للناتو

وذكرت أن الأيام الماضية، لم تكن سهلة بالنسبة لها، لكنها تثق أن المواطنين سيقدرون ما يقوم به الساسة على المستوى الوظيفي لا الخاص.

وقالت رئيسة الوزراء "36 عاما": "لم أتغيب عن العمل يوما واحدا ولم أترك أي مهام دون أن أؤديها. إنني أتعلم وأقوم بوظيفتي بنفس الإتقان دوما".

وذكرت شرطة هلسنكي اليوم الأربعاء، أنها تلقت ثلاث شكاوى بشأن مقاطع الفيديو، وأضافت أنها لم تحقق بشأنها حيث لم يظهر بها دليل على نشاط إجرامي.

فنلندا رئيسة وزراء فلنلندا فيديو رقص رئيسة وزراء فنلندا

أخبار عالمية