رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

تكنولوجيا

أخبار السيارات| بي واي دي ترفع أسعار F3 بواقع 30 ألف جنيه.. 17 ألف جنيه زيادة بثمن هيونداي أكسنت RB موديل 2023

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها في التالي:

سوق المستعمل| أرخص سيتروين هاتشباك أوتوماتيك

يضم السوق المصري للسيارات المستعملة أنواع مختلفة من إصدارات شركة سيتروين لصناعة السيارات، وتناسب هذه الطرازات أذواق المواطنين المصرين واحتياجاتهم، ومن هذه الأنواع سيارة سيتروين C4 موديل 2006 ونالت هذه السيارة أعجاب المصريين لما تحتوي عليه من مميزات أهمها، رخص ثمنها وانخفاض استهلاكها للوقود .

سوق المستعمل.. سوزوكي سويفت بـ 75 ألف جنيه

يحتوي السوق المصري للسيارات المستعملة على مختلف إصدارات شركة سوزوكي، حيث نالت جميع طرازات سوزوكي رضا المواطنين المصريين، وخصوصا سيارة سوزوكي سويفت موديل 1993 وذلك لما تحتويه من مميزات بجانب رخص ثمنها وانخفاض استهلاكها للوقود وتوافر قطع غيارها.

لتعلم القيادة.. عربية فيات 128 بـ 14 ألف جنيه

ظهرت سيارة فيات 128 في نهاية عام 1971 وتم طرحها في الأسواق عام 1972، ومن هذه السيارات سيارة فيات 128 موديل 1973 التي نالت شعبية كبيرة لدي المصريين بسبب العديد من المميزات التي تمتلكها منها، رخص ثمنها وانخفاض استهلاكها للوقود وتوافر قطع غيارها.

بورصة السيارات .. بي واي دي ترفع اسعار سيارة الشعب F3 بواقع 30 ألف جنيه

أعلن وكيل شركة بي واي دي عن رفع أسعار السيارة طراز F3 موديل 2023 ، والتى تنتمى إلى فئة السيارات السيدان داخل السوق المحلية ، بزيادة سعرية بلغت 20 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه.

بورصة السيارات| 17 ألف جنيه ارتفاع بأسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2023

شهد سوق السيارات المصري خلال الفترة الماضية ارتفاع في بعض أسعار السيارات موديل 2022، وتختلف قيمة الزيادة السعرية لكل سيارة، وذلك حسب الفئة والمويل والتجهيزات التي تمتلكها السيارة، ومن تلك السيارات التي ارتفعت أسعارها هيونداي أكسنت RB موديل 2023، حيث وصلت قيمة الزيادة إلي 17 ألف جنيه .

بورصة السيارات.. زيادة جديدة بأسعار هافال جوليان في مصر

شهد سوق السيارات المصري ، ارتفاع أسعار متتاليا من قبل الوكلاء على أسعار طرازات علاماتهم التجارية، بسبب قلة المعروض من السيارات، نتيجة زيادة أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري، إضافة إلى استمرار الحرب الروسية الأوكرانية .

بورصة السيارات ... ارتفاع جديد لأسعار هيونداي i20 بالسوق المصري

أعلن وكيل شركة هيونداي عن رفع أسعار السيارة طرازi20 موديل 2022 ، والتى تنتمى إلى فئة السيارات الهاتشباك داخل السوق المحلية ، بزيادة سعرية بلغت 30 آلاف جنيه إلى 55 ألف جنيه.

بورصة السيارات .. أحدث أسعار شيري تيجو 3

أعلنت عدد من شركات السيارات مؤخرا ، عن الزيادة الجديدة ضمن زيادات شهر نوفمبر الجارى ، بسبب نقص عدد السيارات المعروضة لدى الوكلاء نتيجة الأزمات العالمية المتتالية على الأسواق العالمية، وعدم استيراد مركبات جديدة ، بالإضافة لزيادة أسعار سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري خلال الفترة الماضية.

سوق المستعمل .. 5 سيارات شبابية تبدأ من 75 ألف جنيه| صور

يقدم في سوق السيارات المصري للمستعمل أنواع مختلفة من إصدارات السيارات ، وتناسب هذه الطرازات المواطنين المصريين خصوصا فئة الشباب لما تحتوي علية هذه السيارات من مميزات منها ، رخص ثمنها وانخفاض استهلاكها للوقود وتوافر قطع غيارها بسهولة .

سعر شيفروليه تاهو موديل 2023 في السعودية .. تفاصيل

كشفت شركة شيفرولية عن أسعار طرازها الجديد تاهو موديل 2023 في السعودية، وهي سيارة من الجيل الخامس الذي ظهر لأول مرة في شهر يناير لسنة 2020، وتوافرت للبيع في شهر يونيو لسنة 2020 .

 

 

 

 

سيتروين سوزوكي سويفت فيات 128 بى واى دى هيونداي اكسنت RB موديل 2023

تكنولوجيا