رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

امتلك شقتك بالتقسيط واحصل على فلل فاخرة مباشرة من المالك - اكتشف أفضل العروض العقارية في سوق الشارقة

شقق للبيع في الشارقة بالتقسيط بمواصفات متميزة، لكل من يريد الاستثمار المضمون داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث تتميز إمارة الشارقة بأنها تصلح للعائلات وكذلك للأفراد، الذين يريدون الحياة الهادئة البعيدة عن صخب إمارة دبي وحيويتها.

ومطروح أيضًا فلل للبيع في الشارقة من المالك مباشرًة، وهي خيار من الاختيارات الموجودة داخل امارة الشارقة، نظرًا لِما تتمتع به من هدوء، وأيضًا من وجود خدمات متطورة ومرافق على أعلى مستوى من الجودة، وسواء كانت الوحدات السكنية فلل أو شقق، فقد تسابقت شركات التطوير العقاري فيما بينها من أجل إتاحة هذه الوحدات بكافة الطرق سواء بالتقسيط أو من خلال الدفع الفوري.

شقق للبيع في الشارقة بالتقسيط

إنّ العثور على شقة للبيع في الشارقة بالتقسيط، يعتبر من الخيارات الهامة جدًا، التي يجب أن يتخذها أي مستثمر طموح، حيث أن إمارة الشارقة تتميز بتطورها الملحوظ في السنوات القليلة الماضية.

وأيضًا المرونة في شراء العقارات، حيث أتاحت القيادة الإماراتية داخل إمارة الشارقة، نظام التملك الحر للأجانب والوافدين إلى الإمارة، ممّا دعا إلى إقامة العديد من الوحدات السكنية بمواصفات عالمية، ممّا يضمن السكن المريح لمن يريد الاستقرار داخل الإمارة، وهذا جعل شركات التطوير العقاري يقدمون عدة مشاريع تتيح هذا الاختيار المضمون، ومن أهم هذه المشاريع:

  • شقق للبيع في الشارقة بالتقسيط أتاحها المشروع السكني العملاق الجادة.

  • شقق الخان المبهرة.

  • المشروع السكني العملاق شقق جزيرة مريم.

  • شقق بوليفارد والتي تم تنفيذها على الطراز الأمريكي.

  • وحدات مسك المبهرة تتيح شقق للبيع في الشارقة بالتقسيط الميسر.

فلل للبيع في الشارقة من المالك مباشرة

فلل للبيع في الشارقة من المالك مباشرة ، قد يظن البعض أن ليس هناك وحدات أخرى غير الشقق السكنية، التي توجد في إمارة الشارقة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، حيث أن هناك وحدات لصفوة المجتمع، والباحثين عن التميز وأسلوب الحياة المختلف.

فقد طرحت العديد من الشركات العقارية، العديد من الوحدات الفاخرة، من نوع الفلل بكل أنواعها سواء كانت فلل مستقله أو وحدات توين هاوس أو تاون هاوس وكذلك القصور، ومن أكبر الميزات التي طرحتها شركات التطوير العقاري المختلفة هو إمكانية شراء الوحدات الفاخرة من نوع الفلل مباشرًة من المالك ودون وجود أي وسيط.

وهذه ميزة كبيرة يتمتع بها هذا النوع من الوحدات، وهناك العديد من المشاريع التي أقامت هذه الوحدات الفاخرة التي وفرت أسلوب حياة مختلف، يليق بأصحاب الذوق الرفيع من الأفراد والمستثمرين، سواء كانوا عرب أو أجانب، والجدير بالذكر أنّ؛ تلك الوحدات الفاخرة تمّ اقامتها في مشاريع متكاملة الخدمات، وتتمتع بالديكورات الفخمة سواء من الخارج أو الداخل والتقسيمات العبقرية.

في شركة هافن هومز للتسويق والاستثمار العقاري، نحن البوابة العقارية الأولى لك في دولة الإمارات، لقد قمنا بإدراج جميع العقارات بشكل ملائم، بحيث يمكنك بسهولة مقارنة الأسعار والمميزات. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

فلل للبيع في الشارقة من المالك مباشرة بمدينة الشارقة المستدامة

تعتبر مدينة الشارقة المستدامة، من أوائل المجتمعات التي تعمل بالطاقة بالكامل، وهذا تماشيًا مع سياسة الإمارة الحكيمة، التي تسعى إلى تحقيق التطور في كافة نواحي الحياة، وقد تمّ توفير العديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة لضمان أسلوب حياة مستدام، يتمتع فيه العميل بالراحة والرفاهية.

وهكذا نجحت القيادة داخل إمارة الشارقة أن تحقق أسلوب حياة مذهل، كما أن المدينة تقترب من كافة المناطق الحيوية والخدمات الأساسية، التي لا غنى عنها، أما عن أهم المناطق التي يوجد بها فلل للبيع في الشارقة، من المالك مباشره فهي كما يلي:

  • المناطق المحيطة بالرحمانية.

  • مناطق بمطار الشارقة الدولي والتي تبعد عنه 11 كيلو متر فقط.

  • مناطق محيطة بمطار دبي الدولي، والتي لا يفصل بينها وبين المطار سوى 27 كيلو متر مربع فقط.

مجمع جاردن سيتي السكني يتيح فلل للبيع في الشارقة من المالك مباشرة

يعتبر هذا المشروع المتميز من أهم المشاريع التي تمّ إقامتها حاليًا، والتي تطرح هذا النوع الفاخر من الوحدات بأنواعها المختلفة، وهو مشروع جاردن سيتي السكني، المتميز والتي قامت بإطلاقه إحدى شركات التطوير العقاري العريقة، وهو مجتمع سكني تمّ إقامته على مساحة ضخمة بلغت 10000 قدم مربع.

أما عدد وحدات الفلل به فقد بلغ أكثر من 82 فيلا ذات تصميمات مختلفة، حيث اتخذت الفلل الشكل العربي القديم، أما النوع الآخر من التصميمات فذهب إلى الشكل القديم، الذي ينتمي للعصور الوسطى، والذي يلبي رغبة هؤلاء الذين يرغبون في أسلوب حياة مختلف تمامًا.

وقد اختارت الشركة المطورة موقع استراتيجي هام لمشروعها العملاق، حيث يقع بطريق مليحة الحيوي والمقترب من كافه الخدمات، وأيضًا يقع على طرق رئيسية ومواصلات عامة، كما عملت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق الهامة المتطورة.

هذا إلى جانب إمكانية شراء الفلل من المالك مباشرًة بدون أي وسطاء، وتميزت أسعار الفلل في مجتمع جاردن سيتي المتميز، والأسعار التنافسية التي تتناسب مع إمكانيات الجميع، كما طرحت الشركة المطورة أهم المميزات الاستثمارية داخل مشروعها العملاق.