رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

أسعار الخبز السياحي بعد تراجع الدقيق 10 جنيهات للكيلوعيار 21 بـ 3100 جنيه.. أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس 30 مايو 2024فلاح أقصري يزرع البامية ويبيعها للأهالي بأسعار مخفضة: لازم نساعد بعضزي النهاردة .. الاحتلال يقتل معاق فلسطيني في القدسهدير عاطف توجه رسالة من محبسها: مش ناسية موقف علي غزلان وفرح شعبان وهاخد حقي من محامية افترت عليا|مستندكريم فهمي وميرهان حسين أول حضور حفل زفاف ياسمين رئيسالمشدد 5 سنوات لـ شقيقين لحيازتهما أسلحة نارية وذخائر في القليوبيةمصرع ثلاثة صغار غرقا بمياه محطة ري زراعي بقرية النجاح بالبحيرةسفير اليابان بالقاهرة: اهتمام المصريين المتزايد بالسوشي يعكس عمق العلاقات الثقافية بين البلدينمحافظ القليوبية يوجه بتكثيف الجمع السكني للقمامة من المنازلجوتيريش: سأحيل الإخطار بالتدابير المؤقتة التي أمرت بها العدل الدولية لمجلس الأمن بشأن غزةجوجل تخطط لمد كابل ألياف ضوئية من كينيا إلى أستراليا
أخبار عالمية

رئيس جمعية رجال الأعمال: اللاجئين جاءوا مصر بحثا عن سلعة الأمن

اللاجئين في اليونان
اللاجئين في اليونان

كشف الدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، أن ضيوف مصر جاءوا إليه بحثا عن سلعة «الأمن»، موضحا أنه لا يمكن لأي دول أن تستقبل هذا العدد الكبير من جانب إنساني، ولكنهم يتعاملون من واقع اقتصادي.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر في مرحلة إعادة بناء دولة منذ 2014، ورغم ذلك تستقبل اللاجئين وتقيم مشروعات ودول الجوار مولعة نار.

وأردف أن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي لا تقول على اللاجئين لاجئين بل تسميهم أشقاء وضيوف، موضحا أن مصر دفعت فاتورة كبيرة في الضيوف.

وأكد أن تكلفة تأمين حدود مصر الغربية والجنوبية في ظل التوترات ارتفعت بشكل كبير، لافتا إلى أن اللاجئين في مصر منهم عمال وربات بيوت ولكنهم غير مصنفين، لافتا إلى أن الدول الأوروبية تنتقي اللاجئين بحسب ما يفيدهم.

مصر الحكومة اللاجئين جمعية رجال الأعمال

أخبار عالمية