رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

منوعات

”ابتلع بلية”.. مصرع طفل في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه، مساء اليوم السبت، بعد أن ابتلع "بليه" عن طرق الخطأ،  بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمصرع أحمد محمود عبد النعيم، 3 سنوات، مقيم بقرية الكرنم في أبوتشت، بعد أن ابتلع طفلة، أدت إلى وفاته.

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق أخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا،  برئاسة العميد هاني الأتربي، على حريق نشب في منزلين، بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بنشوب حريق في منزلين بقرية خوالد ابو شوشة في أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب، وتم السيطرة على الحريق، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، بإشراف اللواء مسعد أبوسكين مدير الأمن من السيطرة على حريقين فى منزل ومحل بقالة بدائرة مركز قوص جنوب المحافظة.

كان اللواء مسعد ابوسكين مدير أمن قنا، قد تلقى اخطارا من غرفة عمليات النجدة بالحريقين  فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف العميد هانى الأتربي مدير إدارة الحماية المدنية بقنا.


كشفت معاينة النقيب على القاظى، اندلاع النيران فى مطبخ بشقه بالطابق الأرضي بندر قوص علي مساحه ٨٠ متر في منزل مساحته ١٢٠ متر مكون من أربع طوابق ملك المواطن جرجس وهيب فتياس ٧٢ سنة بالمعاش، واسفر الحريق عن حدوث تلفيات فى أجزاء من أدوات المطبخ وتبين من الفحصان سبب الحريق تسريب من أنبوبة بوتاجاز وتم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

كما تلقت أجهزة الأمن بلاغات آخر بنشوب حريق فى محل بقالة مساحة ٩ متر ملك محمد عثمان رضوان عثمان ٢٦ سنة حاصل على ليسانس حقوق، وتبين اندلاع النيران  بسبب ماس كهربائى، وأسفرالحريق عن احتراق محتويات المحل بالكامل، ولا توجد اصابات أو خسائر بشرية.


| صور|إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة بمجمع الألومنيوم بعد تعرضه لحريق

اخبار اليوم أخبار اليوم أخبار مصر مركز قوص مصرع طفل محافظة قنا ابتلع بليه

منوعات