رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

منوعات

التعليم تكشف تفاصيل التعاون مع أكبر شركة ألمانية لتدريب الطلاب

نائب وزير التعليم للتعليم الفني
نائب وزير التعليم للتعليم الفني

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، تفاصيل الاتفاق مع شركة ألمانية في مجال التكنولوجية الصناعية ومجالات تشغيل المعادن الآلية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن التعاون سيكون شاملا في مجال إنشاء مقر في القاهرة وورش لتدريب الطلاب وإرسال مدرسين للتدريب في ألمانيا كما سيتم فتح 10 مدارس في مصر بالشراكة مع مستثمرين مصريين.

وتابع أن استقدام الماكينات الحديثة الخاصة بالشركة والتي تعتمد على التكنولوجيا بصورة تامة سيتم خلال السنوات العشر المقبلة، وستحدث نقلة كاملة في مجال التصنيع والمعادن.

على صعيد أخر، ترأس الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماع المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية؛ لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد 2021/2022، ومناقشة عدد من القضايا التعليمية المختلفة، وذلك بديوان عام الوزارة.

 

في بداية الاجتماع، رحب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بأعضاء المجلس، مؤكدًا أن المجلس هو الممثل الشرعي لآراء أولياء الأمور والمعلمين، مشيدًا بدورهم في التغلب على العديد من مشكلات العملية التعليمية والمجهودات المبذولة لإنجاح منظومة التعليم الجديدة.

التعليم الفنى طارق شوقى الدكتور طارق شوقي استعدادات العام الدراسي التكنولوجيا التربية والتعليم والتعليم الفني العملية التعليمية

منوعات