رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

منوعات

420 ألف جنيه.. ما هي حقيقة الفلوس المحروقة فى فرن البوتجاز؟

420 ألف جنيه.. ما هي حقيقة الفلوس المحروقة فى فرن البوتجاز
420 ألف جنيه.. ما هي حقيقة الفلوس المحروقة فى فرن البوتجاز

 

اختلفت الروايات حول حقيقة الفلوس المحروقة في الفرن أو البوتجاز، ونستطيع أن نؤكد أن الشيئ الوحيد الثابت في الأمر، هو 3 صور فقط منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي قيل أنها احترقت في فرن البوتجاز.

 

هل احتراق الفلوس في الفرن حدث في البحيرة أم الشرقية؟

 

لا أحد يستطيع أن يجزم على وجه التحديد بصحة واقعة احتراق مبلغ الـ420 ألف جنيه، كما أنه لا أحد يمكنه الجزمة بصحة الصور، فهناك منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي تقول أن الواقعة حدثت في الشرقية، ومنشورات أخرى تقول أنها حدثت في مدينة النوبارية في البحيرة.

 

رواية تقول: إحتراق الأموال في الفرن حدث في البحيرة

 

هذه هي إحدي الروايات: «صاحب الفلوس من مدينه النوباريه شغال في مجال الاتصالات.. ادى الفلوس للمدام بتاعته 420الف جنيه، تشيلهم فهى حطت الفلوس في الفرن بحيث يكون مكان آمن ميخطرش على بال حد وبعدها نسيت أنها حطت الفلوس في الفرن وولعت الفرن وحصل اللى حصل ربنا يعوض عليه بالخير.. تم تبديل 30 الف فقط من البنك».

 

 

 

رواية احتراق الأموال في فرن البوتجاز في الشرقية

 

وهذه رواية أخرى نشرت «بعنوان حدث بالفعل في الشرقية، شال الفلوس في الفرن، مراته خبزت، رزم فلوس ضاعت في غمضة عين، مواطن يفقد أمواله بعدما وضعها في فرن منزله، ويروي صاحب هذه الواقعة أنّ هذا الحادث وقع منذ قرابة أسبوعين، وتسبب في احتراق مبلغ 420 ألف جنيه، أخفاه في درج الفرن بمنزله دون علم زوجته، وفور إشعال الفرن انتشرت رائحة غريبة تبين أنّها بسبب احتراق النقود الموجودة بالداخل».

 

 

 

وراية ثالثة تُكذِّب رواية احتراق النقود في الفرن

 

انتشرت أيضًا رواية جديدة تقول: «الصور دى انتشرت من يومين على كل الصفحات أن الزوج كان شايل الفلوس ف الفرن مخبيهم من مراته ولكن كل انتشر واتكتب غلط للأسف، ودى رسالة من الزوج ادعولهم ربنا يعوضهم خير، الحمد لله ربنا فداني انا واسرتي بعد ماس كهربائي بالمنزل ولن تأتي إلا في مالي الف حمد وشكر ليك يارب قدر الله ماشاء فعل، تم التعاون مع بنوك بنك مصر وبنك القاهره وبنك الاهلي وتم تغيير المبلغ الموجود وهو ما يقارب نصف المبلغ يعلم الله انني راضي جدا على قدره.

 

 

 

 

واختلفت الروايات حول المبلغ الذي تم تغييره فبعض الروايات تقول أنه تم تغيير 30 ألف جنيه، والبعض 40 ألف جنيه، ورواية حوالي 200 ألف جنيه.

 

 

420 ألف جنيه.. ما هي حقيقة الفلوس المحروقة فى فرن البوتجاز

 

 

الثابت من كل الروايات السابقة، أنه لا يوجد محضر في قسم شرطة، كما أنه لا يوجد أحد رأي الأموال المحترقة بعينيه، وأن الأمر لا يعدو كونه حوالي 3 صور لا أحد يعرف ما صحتها، وأعطي بعض الأشخاص تليفون الشخص المدعو كارم والذى رد على البعض مؤكدًا أنه لن يتكلم في الأمر، ولم يرد على البعض الآخر وحاولت «المصري اليوم» الاتصال بالرقم فلم يجب صاحبه.

 

 

420 ألف جنيه.. ما هي حقيقة الفلوس المحروقة فى فرن البوتجاز

 

اقرأ أيضًا عن أخبار البحيرة

 

أرسل طفلًا ليحضره من المسجد ليغدر به.. أسرة قتيل البحيرة: كان بيعطف عليه (فيديو)

 

 

بعد تجاوز الفيديو الخاص بها 3 ملايين مشاهدة.. من هي «سيدة الكارو» في البحيرة؟

 

 

مروة محمد.. كومبارس «عائلة الحاج متولي» تعيش مأساة حقيقية في البحيرة (فيديو وصور)

 

 

بالمزمار والتحطيب وإهداء بلالين للأطفال.. شباب كفر الدوار يحتفلون بعيد الفطر (صور)

 

الفلوس المحترقة الفلوس المحروقة فلوس فرن البوتاجاز أخبار مصر اخبار المصري اليوم فرن البوتجاز

منوعات