رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

نتيجة تقليل الاغتراب 2022.. موعد ورابط الاستعلام وقواعد التحويل بين الكليات

ترتفع مؤشرات البحث عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022، تزامنًا مع إغلاق باب التحويل بين الكليات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، اليوم، الأربعاء، الموافق، 31 أغسطس 2022.

ويحرص الطلاب والطالبات المتقدمين بطلبات التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022، على الاستعلام عن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2022، حتى يتعرفوا على وضع طلبهم سواء تم قبوله أو رفضة.

ويرصد "أهل مصر"، رابط نتيجة تقيل الاغتراب 2022، حتى يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتائج التحويل بين الكليات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها.

تنتهي اليوم.. رابط التسجيل لـ تحويلات تقليل الاغتراب وموعد النتيجة بروتوكول تعاون بين جامعة الوادي الجديد ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة نتيجة تقليل الاغتراب 2022.. موعد إعلانها وشروط التحويل بين الكليات

 

نتيجة تقليل الاغتراب 2022

 

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022، حيث يرغب الطلاب الذين تم ترشيجهم لكليات في أماكن جعرافية بعيدة، في تنسيق الكليات 2022 بمرحلتيه الأولى والثانية، في التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022.

وفعلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابط تقديم تقليل الاغتراب 2022، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، يوم السبت، الموافق، 27 أغسطس 2022، واستمرت في استقبال طلبات التحويل حتى يوم الأربعاء، الموافق 30 أغسطس 2022.

نتيجة تقليل الاغتراب 2022

 

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2022

 

يتصدر موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2022، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على توقيت إعلان نتيجة التحويل بين الكليات.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، برقم الجلوس، في مستهل الأسبوع المقبل.

 

رابط نتيجة التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022

 

يتساءل مئات الآلاف من المواطنين عن رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022، حيث يرغبوا في التعرف على نتيجة الطلبات حيث يرغب الكثير من طلاب المرحلتين الأول والثانية، التحويل لكلية مناظرة أو غير مناظرة.

ويتمكن الطلاب والطالبات من التعرف على نتيجة تقليل الاغتراب 2022، باستخدام الرقم القومي، ورقم الجلوس، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، من هنــــا.

نتيجة تقليل الاغتراب 2022

 

نتيجة تقليل الاغتراب 2022 وخطوات الاستعلام عنها

 

- أولًا: الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، من هنــا.

- ثانيًا: يقوم الطالب باختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة.

- ثالثًا: يقوم الطالب باختيار برنامج تقليل الاغتراب 2022,

- رابعًا: يختار الطالب مصدر الشهادة الثانوية الخاصة به (الثانوية العامة).

- خامسًا: يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة من (رقم الجلوس- الرقم السري- الرقم القومي).

- سادسًا: يقوم الطالب بإدخال الرمز التوكيدي الظاهر أمامه بشكل صحيح.

- ثامنًا: يضغط الطالب على الاستعلام عن نتيجة الاغتراب.

 

شروط التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022

 

يحرص الكثير من المتقدمين بطلبات لـ التحويل بين الكليات سواء المناظرة أو الغير مناظرة، بغرض تقليل الاغتراب 2022، على التعرف على الشروط الواجب توافرها لديهم.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن التحويل بين الكليات، بغرض تقليل الاغتراب 2022، يكون فقط في حدود نسبة الـ 10% فقط، على أن يتم المفاضلة بين الطلاب وفقًا لمجموع درجاتهم في الثانوية العامة.

 

ضوابط تقليل الاغتراب 2022

 

- يتم قبول تقليل الاغتراب 2022 بين الكليات المتناظرة، وفقًا لـ تنسيق القبول في الكلية المراد التحويل إليها.

- تقليل الاغتراب 2022، يتم تقديمه على موقع التنسيق الإلكتروني، حيث لا يتم قبول التحويلات الورقية.

- يتم التحويل بين الكليات لـ تقليل الاغتراب 2022 مرة واحدة فقط.

- يتم المفاضلة بين الطلاب الراغبين في التحويل بين الكليات، وفقًا لمجموع درجات الطالب في نتيجة الثانوية العامة 2022.

وزارة التعليم العالي موقع التنسيق الإلكتروني التحويل بين الكليات نتيجة تقليل الاغتراب 2022 رابط نتيجة تقيل الاغتراب 2022

الأخبار