رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

أمطار خفيفة وأجواء باردة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الخميس

أمطار
أمطار

كشف الدكتور محمود القياتي ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة "، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع على فضائية" etc"، مساء الأربعاء، إن البلاد ستشهد طقسًا مائلًا للبرودة خلال فترة النهار باردًا خلال الليل.

وأشار إلى أنه خلال هذه الفترة ستتساقط الأمطار وستكون من خفيفة إلى متوسطة في المناطق الساحلية الشمالية الغربية للبلاد، مثل مرسى مطروح والإسكندرية والعلمين، وكذلك بعض المناطق من شمال الوجه البحري.

وأضاف القياتي، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، تشهد طقسًا معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وسيكون باردًا على أغلب الأنحاء.

وتابع :" ستشهد معظم أنحاء البلاد، شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، طقسًا غائمًا مع شبورة مائية.

وأكمل :" سيكون الطقس على السواحل الشمالية الغربية غائمًا مع وجود فرص لسقوط الأمطار بنسبة حدوث 40 %، مع شبورة مائية، وستشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد طقسًا غائمًا .

الأخبار