رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

شبوة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدا الإثنين

  حالة الطقس غدًا الإثنين
حالة الطقس غدًا الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد، غدًا الإثنين 2 يناير 2023، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الإثنين

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، اليوم الأحد، أنه سيكون هناك شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسجل القاهرة الكبرى للحرارة العظمى 20 درجة مئوية، أما الصغرى فتصل إلى 12 درجة مئوية، وتشهد مع مدن القناة وجنوب الوجه البحري شبورة مائية صباحًا وغيوم جزئية.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تشهد شبورة مائية صباحًا، وغيوم جزئية، بالإضافة إلى أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 60% تقريبًا.

بينما تشهد مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس بارد وغيوم جزئية، بينما يسود مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وكذلك جنوب الصعيد غيوم جزئية.

وأشارت الهيئة العامة، إلى حالة أمواج البحر المتوسط على أن يكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع أمواج من 2 إلى 2.5 متر، بإتجاه رياح شمالية شرقية، أما البحر الأحمر فيكون معتدل بارتفاع أمواج من 1 إلى 1.5 متر، ورياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

حالة الطقس القاهرة الكبرى الهيئة العامة السواحل الشمالية الشرقية الطقس تفاصيل حالة الطقس facebook twitter whats

الأخبار