رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

اليوم.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في كفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم، السبت، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول، لصفوف النقل للمراحل التعليمية المختلفة.

كفر الشيخ .. إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة رفع كفاءة الملاعب الرياضية ومراكز الشباب في كفر الشيخ.. صور

ومن جانبه، وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير ‏سُبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء تأدية الامتحان. ‏

وفي سياق متصل، أشار وكيل الوزارة، إلى توفير بيئة آمنة، ومقاعد كافية ومراعاة التباعد بين الطلاب، وانتهت جميع الإدارات التعليمية من تطهير كافة اللجان الامتحانية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروسات والأوبئة بالمدارس، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين أثناء إجراء الامتحانات.

 

وتابع، أنه تم التنبيه على ضرورة الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، وتوفير الجو الهادئ لأداء الامتحانات للطلاب بشكل دائم مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة.

 

أكد وكيل الوزارة، أنه شدد على توفير المناخ اللازم، لسير عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، وكذلك التنبيه على إرسال تقرير يومي عن سير الامتحانات بكل إدارة تعليمية، وعدم السماح للطلاب والملاحظين والمراقبين العاملين باللجنة اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحان.

وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم المعلمين محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ وكيل وزارة التربية والتعليم امتحانات الفصل الدراسي الأول كفر الشيخ

الأخبار