رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

خالد البلشي: معًا نستطيع إعادة النقابة لأصحابها.. وسأكون نقيبًا لجميع الصحفيين | بث مباشر

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، عقب فوزه بـ مقعد نقيب الصحفيين، في انتخابات الجمعية العمومية للصحفيين، إنه سوف يكون نقيبًا للجميع وليس نقيبًا لـ مجموعة واحدة.

خالد البلشي يفوز بمقعد نقيب الصحفيين

وأضاف البلشي، أنه سوف يفتح جميع الملفات وسيعمل من أجل خدمة جميع أعضاء الجمعية العمومية، لافتًا إلى أنه سيكون ممثلًا للجميع ولا يستثنى أحدًا من النقابة.

وتابع: المنافسة كانت عادلة في الانتخابات وأشكر أعضاء الجمعية العمومية، وبشكر الجميع على حضورهم وبشكر هذا المشهد الذي يعتبر بمثابة رسالة أمل للجمعية العمومية بأننا معًا نستطيع أن نعيد النقابة إلى أصحابها، وأن تكون نقابة لـ جميع الصحفيين وليس لـ فريقًا واحدًا.

كما وجه الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، الشكر إلى الجمعية العمومية التي دعته إلى هذه المنافسة؛ وذلك لأنها أرادت أن يكون هناك صوتًا وأن يكون صوتها حاضرًا.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لـ مجلس نقابة الصحفيين والنقيب، قد أعلنت مساء أمس الجمعة 17 مارس 2023، فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي، بـ مقعد نقيب الصحفيين، عقب حصوله على عدد 2450 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة.

كما أوضحت النتائج في انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، حصول الكاتب الصحفي خالد ميري، على عدد 2211 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة، لـ تعلن بذلك عن فوز الصحفي خالد البلشي بـ مقعد نقيب الصحفيين.

الأخبار