رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الأخبار

برلماني: تغيير موديز نظرتها المستقبلية لمصر يؤكد نجاح القرارات الاقتصادية الأخيرة

النائب احمد محسن
النائب احمد محسن

قال النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن تغيير وكالة موديز للتصنيف الائتماني لمصر لنظرة مستقبلية إيجابية، يؤكد نجاح الخطوات والقرارات الاقتصادية الأخيرة، سواء صفقة مشروع رأس الحكمة، أو تحرير سعر الصرف.

وأوضح محسن، في تصريح صحفي له اليوم، أن تغيير النظرة المستقبلية لمصر إلى ايجابية، إنجازًا يجب البناء عليه من خلال مواصلة الإصلاحات الاقتصادية والسياسات المالية الجادة، لافتا أن من بين العوامل التي أسهمت في تحسين النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري، الإصلاحات الهيكلية والتشريعية، والتوسع في مشروعات البنية التحتية، وتحسين مؤشرات الاقتصاد الكلي، علاوة على القرارات الاخيرة مثل رأس الحكمة وضخ سيولة دولارية نقدية ضخمة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أهمية الاستمرار في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل الذي بدأته مصر بقيادة السيسي، منذ عدة سنوات، وتوفير مناخ استثماري جاذب ينعكس إيجابًا على الناتج المحلي الإجمالي ومستويات التشغيل، وهو ما تجسد في أكبر صفقة استثمارية في مشروع رأس الحكمة.

واختتم النائب احمد محسن، تصريحاته بالقول أن تغيير موديز نظرتها للاقتصاد المصري يؤكد قدرته على سداد التزاماته وخروجه من الأزمة وتوفير فرص عمل وفرص استثمارية ضخمة في رأس الحكمة والعاصمة الادارية الجديدة وغيرها.

وكالة موديز للتصنيف الائتماني ​مصر​ أبرز القرارات الداعمة للاستثمار رأس الحكمة اتفاق رأس الحكمة

الأخبار