رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

اقتصاد

مواصفات وأسعار كيا نيرو 2023

كيا نيرو 2023
كيا نيرو 2023

أجرت شركة كيا المتخصصة فى صناعة السيارات، العديد من الاختبارات المكثفة على سيارة كيا نيرو 2023 كما حصلت السيارة على بعض قطع التمويه، وتكشف صور التجسس الجديدة عن هيكل انسيابي ومصابيح أمامية أنيقة.

كيا نيرو 2023

تظهر الصور الجديدة لـ كيا نيرو 2023 القادمة، تتميز بمصابيح LED مكدسة بالإضافة إلى مصابيح تشغيل نهارية مميزة تستحضر تلك المستخدمة في النموذج الأولي هابانيرو. يبدو أن الشبكة الأمامية الأوسع تتضمن أضواء خاصة بها. يمكن أيضًا رؤية مصابيح ضباب صغيرة، وهي خروج ملحوظ عن الوحدات التي تشبه الأسهم الموجودة في النموذج الحالي.

كيا نيرو 2023

بينما يتم إخفاء الجسم بشكل كبير، يمكن رؤية أن النموذج المعاد تصميمه يتجنب المنحنيات الناعمة للحصول على تصميم أكثر حدة. يصعب تحديد التفاصيل، ولكن هناك أقواس عجلات واضحة وكسوة أبواب تستلهم على الأرجح تصميم النموذج الأولي.

تشمل المزايا البارزة الأخرى زجاج أمامي مائل وخط سقف رياضي ومصابيح LED خلفية على شكل ذراع الرافعة على الأعمدة الخلفية. يحتوي الطراز أيضًا على عاكسات مميزة وأضواء خلفية مدمجة في المصد الخلفي.

 

توقعات بـ كروس أوفر بخيارات المحركات صديقة البيئة لـ كيا نيرو 2023
كيا نيرو 2023

بالرغم من تشديدات كيا في تمويه نموذجها القادم، إلا أنه يُتوقع أن تكون كروس أوفر تركز على القيمة مع مجموعة متنوعة من المحركات الصديقة للبيئة بما في ذلك الخيارات الهجينة والهجينة والكهربائية. في حين أن البديل الكهربائي لن يكون مثيرًا للإعجاب مثل فوز بورش تايكان على EV6، إلا أنه يجب أن يكون أكثر بأسعار معقولة.

كيا نيرو 2023

يمكن أن تنتقل خيارات توليد القوة بتحديثات متواضعة، لكن التفاصيل غير متوفرة في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن الهجين الحالي يحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، ومحرك كهربائي صغير، وحزمة بطارية ليثيوم أيون، مما يمنح الطراز قدرة مجمعة تبلغ 139 حصانًا، و264 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتشابة معها الهجين الكهربائي ولكن بحزمة بطارية 8.9 كيلو واط في الساعة تسمح بمدى كهربائي فقط يبلغ 42 كم.

كيا نيرو 2023

أخيرًا، هناك سيارة نيرو الكهربائية، ذات محرك كهربائي بقوة 201 حصان، وحزمة بطارية 64 كيلو واط في الساعة في الولايات المتحدة. مما يمكّن النموذج من الحصول على نطاق تقديري لوكالة حماية البيئة يبلغ 385 كم.

كيا شركة كيا سيارة كيا نيرو 2023 كيا نيرو 2023 كروس اوفر

اقتصاد