رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

اقتصاد

النني يعود إلى تدريبات أرسنال بعد تعافيه من الإصابة

رياضة  محمد النني
رياضة محمد النني

عاد لاعبنا الدولي محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي إلى تدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم السبت، وذلك بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، التي تعرض لها في الأسابيع الماضية.

محمد النني يعود لتدريبات أرسنال

وشارك محمد النني في التدريبات الصباحية للفريق قبل مواجهة نوتنجهام فورست، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل.

حقيقة انتقال محمد النني إلى الدوري السعودي

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، إمكانية اقتراب الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الموقع، أن محمد النني يقترب من الانتقال إلى النصر السعودي والرحيل عن أرسنال، مؤكدًا أن تجربة أحمد حجازي وطارق حامد مع الاتحاد، ستكون دافعًا كبيرًا أمام النني للانتقال إلى النصر.

وفي وقت سابق، أعلن محمد النني، حصوله على رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، وقاد تدريبات فريق الشباب بالنادي الإنجليزي.

وأعاد النني عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، نشر الصورة التي كشفها أحد أصدقائه، والتي يعلن من خلالها حصوله على الرخصة التدريبية B، وأنه في طريقه للحصول على الرخصة A.

ارسنال النني نوتنجهام الدوري الإنجليزي الدوري السعودي الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات facebook twitter whats

اقتصاد