رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

اقتصاد

تعرف على عروض قرض السيارة من بنك HSBC

قرض السيارة
قرض السيارة

قرض السيارة يقدمه بنك HSBC ضمن مجموعة خدمات مصرفية متنوعة للعملاء ومنها قروض تمويل شراء السيارات الجديدة بعدد من المزايا.

وتشمل قائمة عروض بنك إتش إس بي سي فيما يخص قروض السيارات2023 التالي:

 

قرض السيارة من بنك HSBC

١_التمويل متاح للسيارات الجديدة والمستعملة.

 

٢_معدلات عائد تنافسية، مع معدلات مميزة لعملاء HSBC Premier وAdvance.

 

٣_فترة سداد مرنة تصل إلى 84 شهرًا للتمويل ذي السعر الثابت.

 

٤_متابعة سهلة ومريحة لرصيدك المستحق من خلال خدمة الإنترنت البنكي أو تطبيق التليفون المحمول.

 

٥_بدون دفعة مقدمة.

 

شروط قرض السيارة من بنك HSBC

وتضم الشروط للحصول على قرض البنك لتمويل شراء السيارات الجديدة مايلي:

 

-الحد الأدنى لإجمالي الدخل الشهري الثابت هو 3000 جنيه مصري.

 

-فترة خدمة لدى جهة العمل الحالية بحد أدنى عام.

 

-يجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 21 عامًا والحد الأقصى 65 عامًا في نهاية فترة سداد التمويل.

 

-ينبغي أن يكون العميل مصري الجنسية.

 

مستندات قرض السيارة من بنك HSBC

-بطاقة رقم قومي سارية المفعول.

 

-خطاب بيان دخل حديث صادر على ورق رسائل جهة العمل بما في ذلك المنصب الوظيفي وطول فترة الخدمة لدى جهة العمل الحالية وتحليل الدخل وإجمالي وصافي المبالغ.

 

-كشوف الحساب البنكي لآخر 3 أشهر أو آخر إيصالات استلام الراتب.

 

-عرض سعر السيارة من البائع يظهر اسم البائع الذي سيتم إصدار أمر الصرف النقدي إليه مع قيمة السيارة.

 

ويتم حساب سعر العائد وفقًا للأسعار المعلنة من قبل البنك وقت تقديم طلب التمويل الخاص بكل عميل ويبقى معدل العائد ثابتًا طوال فترة التمويل، وبالتالي فإن عدد أقساط التمويل الخاص بالعميل ومدة التمويل الخاص به لن تتغير.

 

يقدم HSBC قرضا شخصيا بتحويل المرتب ليناسب قاعدة كبيرة من العملاء حيث يتميزالقر الشخصي من بنك HSBCبالمرونة والسهولة، ويمكن الحصول عليه دون ضامن إذا كنت موظفًا براتب، ويحمل القرض الشخصي من بنك HSBC العديد من المميزات الفريدة يمكن ذكرها فى التقرير التالي.

 

قرض بنك HSBC

يقدم بنك HSBC القرض الشخصي بتحويل المرتب بحزمة من المميزات والخصائص الفريدة حيث يصل مبلغ تمويل القرض إلى 1،500،000 جنيه مصري حسب دخلك الشهرى وفترة عملك وبمعدل عائد تنافسي ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في حسابك طوال فترة التمويل التمويل.

 

يتمتع القرض الشخصي من بنك HSBCبمرونة فى السداد تصل الي 84 شهرًا و أقساط شهرية ثابتة ومتساوية لسهولة التخطيط للميزانية الشهرية، بالاضافة الي المرونة في زيادة مبلغ التمويل و يمكن لبنك HSBC شراء تمويلك الشخصي لدى البنوك الأخرى.

 

سيارات أودي، كشفت شركة أودي المتخصصة في إنتاج السيارات، عن مواصفات سيارات أودي R8 الخارقة التي يتم طرحها في مزاد علني يبدأ من 169,000 دولار.

 


تفاصيل تصميم سيارة أودي R8 التنافسية

وتعد سيارة أودي واحدة فقط من سبعة بهذه المواصفات المصممة للسوق الأمريكي، وما يجعل هذه السيارة تبرز على الفور هو حقيقة أنها تتميز بلون مذهل يُطلق عليه أحمر بريليانت، وليس كثيرًا أن نرى الجيل الأول من R8 بطلاء أحمر، لكنه يناسب السيارة تمامًا.

 

حصلت سيارات أودي على الهيكل الخارجي قد تم تركه بشكل قياسي، بما في ذلك جنوط بتصميم Y مقاس 19 بوصة مع إطارات بيريللي بي زيرو مقاس 235/35 في الأمام و295/30 في الخلف.
 

تحتوي على الكثير من الأزرار والمفاتيح والمقابض المادية، وتعد مجموعة الأدوات التناظرية لطيفة بشكل خاص كما هي حقيقة أنها تحتوي على نظام صوتي Bang & Olufsen ونظام معلومات ترفيهي بشاشة لمسية ونظام تثبيت السرعة وناقل حركة يدوي بست سرعات، كما تتميز بكاشف رادار K40.

و تستمد السيارة قوتها من محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 525 حصانا و530 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتم إرسال القوة من خلال جميع العجلات الأربعة، وتشير القائمة إلى أن السيارة تم قيادتها لحوالي 22,500 كلم

 

 

مستندات قرض السيارة قروض السيارات قرض السيارة قرض السيارة من بنك شروط قرض السيارة HSBC

اقتصاد