رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

اقتصاد

رسميا.. المنتخب المغربي أول المتأهلين إلى كأس الأمم الإفريقية 2023

رياضة  منتخب المغرب
رياضة منتخب المغرب

تأهل منتخب المغرب إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، بعد تعادل منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا اليوم الجمعة.

وضمن منتخب المغرب تأهله إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد تصدره المجموعة الحادية عشرة بتصفيات الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك المركز الثاني والثالث -منتخبي ليبيريا وجنوب إفريقيا- نقطة وحيدة فقط.

موعد مبارة منتخب المغرب المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب جنوب إفريقيا في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا، يوم 12 يونيو المقبل.

المغرب في مواجهة البرازيل وديًّا

وسيواجه منتخب المغرب نظيره البرازيل وديًّا، غدًا السبت 25 مارس 2023، في تمام الساعة 12:00 بمنتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد طنجة الكبير.

جنوب إفريقيا يتعادل مع ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا

وتعادل منتخب جنوب إفريقيا مع نظيره منتخب ليبيريا، في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الإفريقية، بنتيجة 2-2 على أرضية ستاد أورلاندو بجنوب إفريقيا.

وتسبب بيرسي تاو لاعب الأهلي، في ركلة جزاء سجل منها منتخب جنوب إفريقيا هدف التقدم على حساب ليبيريا في الدقيقة 11 بالشوط الأول.

وأضاف منتخب جنوب إفريقيا هدفه الثاني في الدقيقة 22 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق ليل فوستر.

بينما أحرز منتخب ليبيريا هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 68 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق تونيا، ثم أحرز المنتخب الليبيري هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 90+1 عن طريق محمد السنجاري.

منتخب المغرب كأس الأمم الإفريقية 2023 جنوب افريقيا ليبيريا المغرب تصفيات امم افريقيا البرازيل

اقتصاد